أخبار الأنشطة و الفعاليات

عرض عسكري ووقفة قبلية مسلحة بمنطقة بني وهب في البيضاء

#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الثاني 1441 هـ
8 ديسمبر 2019 م

شهدت منطقة الوهبية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء ، اليوم الأحد، عرضا عسكريا لبعض الوحدات القتالية التابعة لكتائب الوهبي تلته وقفة قبلية مسلحة لأبناء ومشائخ ووجهاء المنطقة تأكيدا على الاستعداد التام والتأهب لمواجهة اي تصعيد من قبل العدوان ومرتزقته .
وألقى اللواء صالح بن صالح حسين الوهبي قائد كتائب الوهبي وشيخ القبيلة كلمة أشاد فيها بثبات القبيلة وصمود أبناءها.. مشيرا إلى أن ما قدمته قبيلة بني وهب من تضحيات جسيمة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والحمى يحتم على بقية أفراد القبيلة مواصلة المسيرة بصد الغزاة المحتلين ودفنهم بتراب البلد الطاهر.
وأكد اللواء الوهبي أن كتائب الوهبي أصبحت تمتلك خبرة قتالية عالية وأنها على استعداد لرفد الجبهات عددا وعتادا ليس بجبهات البيضاء فحسب بل وبقية المحاور سواءً بالداخل أو الحدود.. وتوعد الغزاة ومرتزقتهم إن حالوا الاقتراب من تراب البيضاء أو فكروا مجددا المساس بأمنها واستقرارها.
ودعا بيان الوقفة إلى الإبقاء على حالة التأهب عند المستوى المطلوب وعدم التهاون أو الاستهانة بخبث العدو وخداعه .. داعيا بقية المخدوعين إلى العودة إلى جادة الصواب والرجوع قبل فوات الاوان .. مؤكدا أن أي تصعيد من قبل العدو سيواجه بتصعيد أكبر وأعظم وأوسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى