اخبار المجتمع

وقفات احتجاجية في الحديدة رفضا لجرائم العدوان واستمرار الحصار

#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الثاني 1441 هـ
8 ديسمبر 2019 م

شهدت محافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفات قبلية حاشدة نظمها بناء مديريات الحالي والمنصورية والمراوعة ومنطقة اللاوية بمديرية الدريهمي… أدانوا فيها استمرار العدوان وخروقاته لاتفاق السويد من خلال تحليق طيرانه المستمر في سماء المحافظة اومن خلال القصف المستمر للأحياء الآهلة بالسكان وترويع المدنيين الابرياء وقتله اليومي والممنهج للأطفال والنساء على مرأى ومسمع العالم الصامت ..
وفي الوقفات رفعت اللافتات والشعارات المنددة بجرائم العدوان وانتهاكاته.. فيما حمل المشاركون الامم المتحدة ومنظماتها وقوى العدوان كامل المسؤولية عن الاثار الناجمة عن حصار مدينة الدريهمي لأكثر من عام ومنع دخول الغذاء والدواء عن هذه المدينة المنكوبة وانتهاك العدوان لكل القوانين والاعراف الدولية.. وكذا القرصنة البحرية من خلال احتجاز سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء في عرض البحر ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة لخلق المزيد من المعاناة والحصار لملايين اليمنيين.ِ
وعبر المشاركون عن اعتزازهم وافتخارهم بالإنجازات العسكرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية التي تحافظ على استقرار البلد وحفظ أمنه وحماية المواطنين من الأيادي الاجرامية.
واكد المشاركون وقوفهم مع الجيش واللجان الشعبية لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. معتبرين تصريح وزير الدفاع هو اولويات المرحلة ومطلب الشعب في حال استمرار العدوان… مؤكدين استمرارهم برفد الجبهات بالمال والرجال حتى كسر هذا العدوان المتغطرس وطرده واخراجه من كل شبر من تراب الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق