أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة آلية التنسيق بين الشرطة والنيابة العامة في حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو القعدة 1444هـ

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة حجة ضم رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله قائد الأحمر ومدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة آلية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والنيابة العامة .

جرى خلال اللقاء بحضور مساعدي مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة والعقيد عبدالعزيز عامر مناقشة جوانب التنسيق والمتابعة للقضايا المضبوطة واستكمال إجراءاتها القانونية والسبل الكفيلة بتسريع إحالتها والتصرف فيها وفقا للقانون .

وفي اللقاء أكد القاضي الأحمر على أهمية دور المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن وضبط الجريمة والتصدي لكافة العمليات التخريبية التي يسعى الأعداء من خلالها إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد .

وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية بالمحافظة في سبيل إرساء السكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

بدوره أكد مدير عام شرطة محافظة حجة العميد نايف أبو خرفشة على أهمية اللقاء في تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لما له من أهمية كبيرة في تحقيق العدالة وخدمة المجتمع .

وأشار العميد أبو خرفشة الى استمرار تنسيق الشرطة مع النيابة العامة كون أعمال جمع الاستدلالات هي بداية الإجراءات في الدعوى الجزائية وفي محاربة الجريمة وملاحقة مرتكبيها لتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاهم العادل.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالقادر النعمي ونائب مدير بحث المحافظة الرائد شهاب القحوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى