أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام البرنامج الرياضي لنزلاء الإصلاحية المركزية بصنعاء وفريق القسم العام يفوز بكأس بطولة 30 نوفمبر

#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الثاني 1441 هـ
6 ديسمبر 2019 م

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح، اليوم بطولة الدوري الرياضي لنزلاء الإصلاحية المركزية بصنعاء، الذي أقيم بمناسبة الذكرى الــ52 لعيد الاستقلال الــ30 من نوفمبر.
وفي حفل اختتام الدوري، أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي أن هذه البرامج والأنشطة تأتي في اطار حرص القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، على تأهيل السجناء وتقديم الرعاية الكاملة لهم.
كما تطرق اللواء الهادي الى الاهتمام المباشر والمستمر من قبل قيادة الثورة، بالسجناء وتأهيلهم في كافة الأنشطة الثقافة والعلمية والمجتمعية والرياضية التي تساهم في بناء قدراتهم واجسادهم رياضيا وبدنيا ومعرفيا.
وأشاد رئيس المصلحة بالجهود التي قدمها القائمون والمشرفون على البرنامج الرياضي للسجناء ومستوى الترتيب والتنظيم والتدريب، والذي أقيم بمناسبة عيد الجلاء، وخروج آخر جندي بريطاني من ارض اليمن.
وثمن اللواء الهادي بالحضور المشرف من رياضيين وشخصيات اجتماعيه الذي شهده حفل اختتام البرنامج الرياضي، مؤكدا ان ذلك الحضور يعطي دافعا وحافزا قويا للرياضيين من السجناء الذي قدموا مباراة ذات تدريب عالٍ أذهل الحاضرين ونال أستحسانهم لما وصلت إليه هذه الفرق من المستويات.
من جانبه عبر مدير الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية وقيادة مصلحة التأهيل نظير ما تقدمه من اهتمام حثيث في رعاية السجناء وتأهيلهم، يعطي حافزا كبيرا للسجناء في تلقي برامج التدريب والتأهيل بإيجابية وفائدة أكثر.
مؤكدا ان عيد الجلاء، مناسبة عظيمة تحل على وطننا الغالي لاستلهام دروس الكفاح المسلح ضد الغزاة والمحتلين، وهو ما يستدعي من أبناء الجنوب ان يكونوا عند مستوى الإرث النضالي الكبير الذي تركه ابائهم لطرد المحتلين الجدد.
عقب ذلك بدأت المباراة النهائية التي جمعت فريقي القسم العام وقسم الأحداث، والتي انتهت بنتيجة 4- 2 لصالح فريق القسم العام.
وفي نهاية حفل الاختتام قام رئيس مصلحة التأهيل اللواء عبدالله الهادي ومدير عام إصلاحية صنعاء العميد محمد الماخذي وعددا من الضباط والشخصيات الرياضية بتكريم اللاعبين وتوزيع الميداليات الفضية والبرونزية وتسليم الكأس للفريق الفائز (القسم العام)، كما تم تكريم اللاعبين في كرة تنس الطاولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق