أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة أوضاع النزلاء في الإصلاحيات بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1445 هـ

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ عبدالله ادريس أوضاع النزلاء في الاصلاحيات ومراكز التوقيف.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد الوحيشي، ضم رئيس اللجنة الرئاسية حسن عقبات، وأعضاء اللجنة التي تضم ممثلين عن رئاسة الجمهورية وهيئة التفتيش القضائي والنيابة العامة ووزارة الداخلية ومصلحة السجون، أكد محافظ البيضاء استعداد السلطة المحلية دعم جهود اللجنة في معالجة أوضاع السجون ورعاية النزلاء، والتخفيف من معاناتهم.

وأشار الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة لمساندة الأجهزة الأمنية في تحسين الخدمات والاهتمام بالنزلاء في الاصلاحيات المركزية وسجون التوقيف.. مثمنا اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بأوضاع السجون واحوال السجناء والسعي إلى حلحلة مشاكلهم وفقا الممكن والمتاح.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة الرئاسية عقبات، مهام اللجنة، المكلفة بالنزول الميداني إلى الإصلاحية المركزية وسجون الاحتياط ومراكز التوقيف.. مؤكدا الحرص على وضع الحلول لمختلف القضايا بالتنسيق مع الجهات المعنية والسلطة المحلية.

فيما تطرق مدير أمن محافظة البيضاء العميد عبدالله العربجي، إلى الصعوبات التي تواجه الأداء فيما يتعلق بالإصلاحات وسبل معالجتها.. مشيرا على إلى التحديات التي تواجهها الإصلاحيات المركزية ومراكز التوقيف نتيجة الزحام وشحة الإمكانات التي تحول دون توفير المزيد من الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى