أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ ذمار يكرّم مدير بحث المحافظة السابق العقيد محمد الخطيب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1444هـ

كرم محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، ومعه وكيل المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ عباس العمدي، مدير البحث السابق في المحافظة ومدير مباحث الأمانة حاليا العقيد محمد الخطيب بدروع وشهادات تقديرية نظير جهوده في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وفي حفل التكريم بحضور رئيس المحكمة الجزائية بالمحافظة القاضي ياسر العمدي، أشار مدير شرطة المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي، إلى جهود العقيد الخطيب في ضبط الجريمة ومنعها قبل وقوعها وكشف الجرائم المجهولة ودوره في البناء الإداري والأمني لإدارة البحث في المحافظة.

وعبر العميد الشرفي عن شكره وتقديره لمدير البحث السابق متمنيا له النجاح في قيادة مباحث العاصمة صنعاء.

من جانبه عبر العقيد محمد الخطيب عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة.. مشيدا بحرص قيادة محافظة ذمار وقيادة الأمن في المحافظة على تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة ودعمهم للبحث الجنائي في ذمار خلال الفترة الماضية.

وأكد العقيد الخطيب أنه سيكون عند مستوى المسؤولية الدينية والوطنية في المهام الجديدة التي أوكلت إليه في العاصمة صنعاء.

حضر التكريم، مدير مؤسسة المياه بالمحافظة طه الهندي، ومدير مكتب الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة محمد عبدالله العمدي، ومدير مكتب النقل بالمحافظة إبراهيم البنوس، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حمزة عبدالوهاب الوريث، ورئيس نقابة عمال اليمن بالمحافظة علي شرهان، ومدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية عبدالرحمن المعلمي، وقائد القوات الخاصة بشرطة محافظة البيضاء المقدم محمد العوكبي، ومدراء بعض المستشفيات بالمحافظة وعددا من المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى