اخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة عيد الاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر

#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الثاني 1441 هـ
30 نوفمبر 2019 م

رفع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي ، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين للاستقلال .

جاء فيها:
بحلول الذكرى ال52 للاستقلال جنوب الوطن من الاحتلال البريطاني ، نرفع إليكم أصدق آيات التهاني والتبريكات ، كما نهنئ أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في ميادين العز والشرف، وشعبنا اليمني الصابر الصامد المجاهد ، بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .

ان شعبنا يحتفل اليوم بمناسبة عيد الاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني من بلادنا ، وهو يناضل من جديد لإنهاء فصل جديد من محاولات احتلال الأراضي اليمنية ، من قبل المستعمرين الجدد وكلاء الامريكان وادواتهم القذرة .
لكن شعبنا الذي استطاع ان يدحر المستعمر البريطاني ، هو اليوم أكثر اقتدارا وعزما على تحرير أراضيه من الاحتلال وهزيمة كل اشكال الهيمنة على قراره وكسر ارادته ،وهو اليوم أكثر قوة وأعظم ايمانا وثقة بنصر الله .
إننا في وزارة الداخلية نعاهد الله ونعاهد قائد الثورة وقيادتنا السياسية ونعاهد شعبنا على الوفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار ولكل قطرة دم أريقت في مواجهة قوى العدوان والطغيان وأدواتها الإجرامية التي تحاول يائسة النيل من التماسك الوطني ونشر الجريمة وزعزعة الأمن .
كما نجدد عهدنا لكم ، بأننا سنسخر كل جهودنا في حماية أمن واستقرار اليمن ، وسنتصدى بكل حزم، لكل المؤامرات ونفشل كل المخططات الإجرامية ، مستعينين بالله ، ومسترشدين بتوجيهات قيادة الثورة

سائلين المولى جل وعلا أن يعيد هذه الذكرى على شعبنا بالنصر المؤزر
الرفعة والنصر لليمن،
الرحمة لشهدائنا الأبرار
الشفاء لجراحنا
الخزي والعار للمرتزقة.

أخوكم /
اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي .
وزير الداخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق