أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة البيضاء يطلع على الجهوزية الأمنية في بعض المديريات

#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الثاني 1441 هـ
30 نوفمبر 2019 م

قام مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد عبدالله محمد العربجي بزيارة تفقدية لعدد من إدارات الأمن في مديريات المحافظة للاطلاع على مستوى الاداء والانضباط والجهوزية.

وخلال الزيارة التي شملت اجهزة امن مديرية مكيراس ومدينة ومديرية البيضاء اشاد مدير عام شرطة المحافظة بما لمسه من جهوزية ويقظة عالية لدى رجال الامن في تلك المديريات، حاثا على بذل المزيد من الجهود.
والتقى العميد العربجي بالقيادات الأمنية وناقش معهم أهم الأولويات التي تواكب مستجدات الأحداث على مستوى البلاد وعلى مستوى المحافظة، والتي ينبغي التركيز عليها من أجل إنجاح العمل الأمني.
مؤكدا حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، على الاهتمام برجال الأمن ومختلف منتسبي الوزارة، الى جانب سعيها الحثيث لرفع مستوى الاداء والمعيشة والتأهيل لكل الأفراد وبالشكل الذي يعزز من ثقة المواطنين بالأجهزة الامنية وبرجالها الاشاوس.

وتطرق العميد العربجي، خلال اللقاء الذي ضم الضباط وصف وجنود وافراد الأمن ومن مختلف الوحدات إلى نجاح الفعالية الخاصة بالاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف التي احتضنتها محافظة البيضاء بفضل الله ثم بيقظة الجهات الامنية وبتعاون ابناء المحافظة الشرفاء.
وأكد مدير أمن البيضاء ضرورة ان يتحمل مدراء امن المديريات واقسام الشرطة، مسؤولياتهم تجاه الوطن، والمواطن، خصوصا وان بلادنا تتعرض لأبشع عدوان في التاريخ.
مشيرا إلى أن العدو يكثف من تحركاته من جميع النواحي لاستهداف جبهتنا الداخلية أخلاقيا واقتصاديا وأمنيا.
مشددا على ضرورة ان يكون رجال الأمن عند هذه المسؤولية في مواجهة تلك التحركات التي يقوم بها العدو، والتصدي لمخططاته وافشال كل مؤامراته.
منوها بدور الأجهزة الأمنية في افشال الكثير من المؤامرات الخبيثة على وطننا، إذ تعد الاجهزة الأمنية صمام الأمان الأول والخط الدفاعي الأول للمجاهدين الابطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق