جرائم العدوان

قبائل الحيمة الخارجية تنفذ وقفة احتجاجية وتدعو للقصاص من المرتزقة الذين قاموا في محافظة لحج باختطاف اثنين من ابناء الحيمة وقتلهم .

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الثاني 1441 هـ
28 نوفمبر 2019 م

نظمت – اليوم – قبائل بيت الزوار في مديرية الحيمة الخارجية ، بمحافظة صنعاء ، وقفة احتجاجية ، استنكارا على اقدام مرتزقة العدوان باختطاف وقتل اثنين من ابناء القبيلة ، وهم الشهيد عزيز احمد علي الزوار، والشهيد ماجد احمد ملاطف الزوار
حيثاقدم مجموعة من مرتزقة العدوان على اختطافهما من أحد المطاعم في مديرية يافع بمحافظة لحج ، اثناء توقفهما فيه لتناول طعام الغداء
ومن ثم اقتيادهم الى مكان خال وقتلهم والتمثيل بجثثهم .
حيث كان الشهيدان في طريقهم إلى مدينة عدن لنقل بضائع بالشاحنة التي كانت معهم والتي يعملون عليها لتحصيل مصدر رزقهم .
وفي الوقفة ندد المحتجون بهذه الجريمة البشعة والتي تنكرها كل الأديان والشرائع السماوية وأخلاق المجتمع اليمني والقيم الانسانية .
وأشار المحتجون إلى أن هذه الجريمة تكشف مدى تدني أخلاق المرتزقة الذين باعوا وطنهم للمحتل ، وامتهنوا الإرتزاق وارتكاب جرائم الحرابة والقتل والنهب بحق أبناء اليمن في الشمال والجنوب .
وناشد المحتجون كل الشرفاء من أبناء محافظة لحج تسليم الجناة لينالوا جزائهم الرادع
كما ناشد المحتجون القيادة السياسية ومنظمات حقوق الإنسان العمل على إعادة جثامين الشهيدين إلى اهاليهم ، والعمل على تقديم الجناة للعدالة ، وهم معروفين بالاسم ، كما وثقت كاميرات المراقبة صور المجرمين اثناء تنفيذ جريمتهم .

وأكد المحتجون أن هذه الجرائم التي يقوم بها المرتزقة ، ستواجه من قبل القبائل اليمنية بالتحشيد والنفير إلى الجبهات ، لتطهير الوطن من هذه العصابات التي تجردت من القيم ، واصبحت ادوات رخيصة بيد المحتل وقطيع داعش واخواتها من الجماعات التابعة للعدوان الأمريكي السعودي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق