أخبار الأنشطة و الفعاليات

تشييع جثماني شهيدين من منتسبي قوات النجدة بمحافظة حجة

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الثاني 1441 هـ
28 نوفمبر 2019 م

شيع اليوم في محافظة حجة، جثماني شهيدي الوطن وقوات النجدة، الشهيد عز الدين حسن محمد حفيظ من مديرية أفلح الشام بني حفيظ والشهيد عبدالمجيد علي أحمد النصيري من مديرية وضره وادي مرواح، واللذان استشهدا وهما يدافعان عن حياض الوطن في مواجهة الغزاة والمعتدين.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها وكيل محافظة حجه محمد علي القاضي وأبو حسين القاسمي، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية، وأهل الشهيدين وذويهم وزملائهم، عبر المشيعون عن اعتزازهم بالمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبو وزارة الداخلية وكافة الوحدات الأمنية، جنب إلى جانب مع إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن.
مشيدين بالانتصارات المؤزرة التي يحققها الابطال ومعهم الشرفاء من أبناء الوطن، الذين يقفون بكل عزه وشموخ مع المجاهدين في جميع الجبهات مقدمين كافة أوجه الدعم بالرجال والمال والسلاح للتصدي لأعداء الوطن.
وقد جرت مراسم التشييع للشهيدين اللذين توشحت جثمانيهما بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع حوره التاريخي والموسيقى العسكرية، تتقدم المشيعين تعزف ألحان العزة والشموخ، وتوسط الشهيدين زملائهما، متوعدين الأعداء بدروس قاسية وضربات مؤلمة حتى يتحقق النصر بإذن الله.
ووريت جثماني الشهيدين في مسقط رأسيهما في روضة الشهداء بمديريتي أفلح الشام ووضره بمحافظة حجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق