أخبار الأنشطة و الفعاليات

في إطار برنامج الصمود الوطني.. اجتماع مشترك لمناقشة المشاريع الخدمية في بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 شوال 1445هـ

عقد – اليوم – اجتماع مشترك بين وزارة الداخلية وأمانة العاصمة، ناقش المشاريع الخدمية المطلوب تنفيذها في مديرية بني الحارث.

وخلال الاجتماع بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ووكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ خالد المداني، ومدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان.. أشاد أمين العاصمة حمود عباد، بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية في إطار برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث، ومتابعتها للجهات المختصة لتنفيذ وتحسين الخدمات المطلوبة للمديرية، بالإضافة إلى الدور الذي تنفذه الوزارة في مختلف المجالات مثل حل الخلافات المجتمعية في المديرية، وتعزيز الأنشطة الثقافية، وإقامة دورات طوفان الأقصى، وغيرها من الأنشطة.

وأكد عباد اهتمام أمانة العاصمة بتحسين خدمات البنية التحتية في المديرية، لافتاً إلى أن أمانة العاصمة تعمل جاهدة على توفير كل الخدمات الضرورية برغم الصعوبات الناجمة عن العدوان والحصار.

من جانبه، أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى أهمية التعجيل بحفر مصارف لمياه السيول في المديرية، لتفادي الأضرار المحتملة في موسم الأمطار.

وشكر نائب وزير الداخلية قيادة أمانة العاصمة لتجاوبها مع وزارة الداخلية والسلطة المحلية في المديرية، في إطار برنامج الصمود الوطني، واهتمامها بتحسين وتوفير الخدمات اللازمة بمديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى