أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة الجوف تدشن معرضا لصور الشهداء بمناسبة يوم الصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 رمضان 1444هـ

افتتحت إدارة التدريب والتوجيه بقوات النجدة في محافظة الجوف، معرض الصمود بمناسبة مرور ثمانية أعوام من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وتضمن المعرض صورا للشهداء من منتسبي قوات النجدة بالجوف وصورا للشهداء القادة، ولأبشع جرائم العدوان وحصاد بشائر النصر خلال 8 أعوام.

وفي الافتتاح، أشاد قائد قوات النجدة بالمحافظة العميد بسام ناصر عشيان، بدور كادر التدريب والتوجيه في تحقيق مثل هذا الإنجاز.. مشيرا إلى أن افتتاح المعرض يهدف إلى تخليد المواقف البطولية للشهداء وتوثيق جرائم العدوان وبشائر النصر.

وتضمن المعرض عرض الانجازات الأمنية الذي حققتها قوات النجدة بالمحافظة خلال عامي 2021-2022، وأيضا انجازات التدريب والتوجيه والبناء والتطوير.

شارك في افتتاح المعرض مدير التوجيه المعنوي بقوات النجدة المقدم عبدالرحمن الجماعي، والمقدم محمد غالب الحمزي مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة، وعبدالله الدرسي مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والنقيب علي الوادعي مدير المالية، والنقيب فواز عبدالله المهتدي مدير الامداد والتموين بقوات النجدة، والنقيب نعمان المراني مدير مكتب قائد قوات النجدة، وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى