أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين امتحانات شهادة الثانوية العامة بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1445هـ

دشن محافظ حجة هلال الصوفي، يوم أمس، اختبارات الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة للعام 1445 هـ.

وخلال التدشين اطلع المحافظ الصوفي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة علي القطيب، والقائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، على مستوى انضباط المراكز الاختبارية والتزامها بالإجراءات وآلية الرقابة لمنع أي تجاوزات في قاعات الاختبارات.

واستمعوا من مدير مكتب التربية بمديرية المدينة نبيل الحجاجي، ورؤساء المراكز واللجان إلى شرح حول سير العملية الاختبارية ومدى انضباط وفهم الطلاب والطالبات لأسئلة الاختبارات والتقيد بالتعليمات بما يتوافق مع عملية حوسبة الاختبارات.

واعتبر المحافظ هلال الصوفي، أن إجراء اختبارات الشهادة العامة في ظل استمرار الحصار والعدوان الأمريكي على بلادنا أحد انص صور الصمود التي أفشل فيها مخططات الأعداء .. مثمنا جهود الكادر التربوي في استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات والعوائق التي تواجهها بفعل استمرار الحصار.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب أن عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات بلغ 16 ألفا 277 طالبا وطالبة موزعين على 145 مركزا امتحانيا في مختلف مديريات المحافظة.

فيما أشار القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر إلى أن رجال الأمن سيوفرون الأجواء الآمنة والمناسبة لسير العملية الامتحانية والحفاظ على سير عملية الامتحانات.. مؤكدا استعدا رجال الأمن التصدي لأية ظواهر تخالف النظم واللوائح الامتحانية.

وشدد العقيد عامر على أهمية مضاعفة الجهود في إنجاح العملية الامتحانية.. حاثا اللجنة الأمنية على بذل مزيد من الجهود في تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات والتعامل بحزم ضد كل من يحاول إفشال العملية الامتحانية.

حضر التدشين مدير عام مديرية المدينة عصام الوزان، ومساعد مدير الأمن- رئيس اللجنة الأمنية – العقيد قاسم قوارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى