أخبار الأنشطة و الفعاليات

مراكز شرطة وفرع الأحوال المدنية بمحافظات صعدة وحجه وأب يزورون روضات الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

نظم ضباط وأفراد شرطة مديرية الصفراء بمحافظة صعدة زيارة الى روضات الشهداء بمنطقتي آل الصيفي والجعملة، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين التمسك بالمنهج القرآني الذي ضحى من أجله الشهداء حتى نيل الحرية والكرامة.

وأشار الزائرون إلى عظمة الذكرى والتضحيات التي بذلها الشهداء في الدفاع عن الدين والذود عن عزة وكرامة الشعب اليمني وتحرير كامل ترابه من دنس الغزاة والمحتلين.

وجدد الزائرون العهد بالوفاء لدماء الشهداء والمضي على خطاهم بصبر وثبات في مواجهة قوى الطغيان وأدواتهم حتى نيل الحرية والاستقلال.

إلى ذلك زار ضباط وأفراد مركز شرطة مديرية كشر بمحافظة حجة اليوم روضة الشهداء بالمديرية بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأكد الزائرون استمرارهم في التصدي للعدوان الغاشم بقيادة السعودية واداوته الذين ارتكبوا أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وبنيته التحتية.

وفي ذات السياق زار مدير إدارة الأحوال والسجل المدني بمحافظة إب العميد محمد محسن الحارثي، ومعه ضباط وأفراد الإدارة اليوم روضة الشهداء بمديرية الظهار، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين مواصلة السير على دربهم حتى نيل الحرية والكرامة، ودحر قوى الغزو والاحتلال.

وأشاد الزائرون بعظمة الذكرى والتضحيات الكبيرة التي بذلها الشهداء من أجل الدفاع عن الدين وعزة وكرامة الشعب اليمني وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين، مجددين عهدهم للشهداء بالمضي على خطاهم ومواصلة الصمود وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى