أخبار الأنشطة و الفعاليات

خلال اجتماع أمني في العاصمة : إقرار تنفيذ عقوبة الحبس لمدة شهر وغرامة مائة ألف ريال على مطلقي الرصاص في الاعراس

#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الأول 1441هـ
13 نوفمبر 2019م

وجه مدير أمن العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش بتنفيذ توجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بشأن الحد من ظاهرة إطلاق النار في الأعراس ، والمتضمن مضاعفة العقوبة على مرتكبيها بالحبس شهر، مع غرامة مالية تقدر بمائة ألف ريال، مؤكدا ضرورة التزام الجميع بهذه التوجيهات من دون اهمال او تقاعس.

جاء ذلك خلال اجتماع امني عقد اليوم ، ترأسه مدير أمن العاصمة ، وضم مدراء مراكز الشرطة في العاصمة ونوابهم ومدراء مكاتب البحث الجنائي في العاصمة ونوابهم.
وفي الإجتماع أكد مدير أمن العاصمة، أن المؤسسة الأمنية يقع على عاتقها الكثير من المسؤوليات والمهام، والتحديات الكبيرة التي يجب على الجميع مواجهتها وتجاوزها بنجاح.
مشيرا الى أن أساس العمل الأمني هو الحفاظ على أمن المواطن وماله وعرضه.
وحث العميد هراش على مضاعفة العمل الأمني وتعزيز التعاون مع المواطنين وعقال الحارات، بما يحقق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مختلف أحياء العاصمة صنعاء.
وشدد مدير أمن الأمانة على ضرورة تحسين الأداء، في مختلف مراكز الشرطة، وبذل المزيد من الجهود لمتابعة المطلوبين للأمن والعدالة .
ووجه العميد هراش بتلافي أوجه القصور في محاضر جمع الإستدلالات فيها حتى تكون أجهزة الأمن عونا للنيابة والقضاء في تحقيق العدالة.
وأشاد هراش بالجهود الأمنية الكبيرة التي قدمها رجال الأمن في إنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف.
وتطرق المجتمعون إلى عدد من القضايا المتعلقة بالعمل الأمني، وطرق تحسن الأداء.
حضر الاجتماع مساعدو مدير أمن العاصمة، العميد محمد رفعت، والعميد عادل نصير، والعقيد دكتور أمين خيران، والعقيد غالب الجرادي، والعقيد محمد وهاس مدير مباحث العاصمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق