اخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يتفقد الإصلاحية المركزية في العاصمة ويوجه بتوفير بتوفير متطلبات مستوصف الإصلاحية .

#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الأول 1441هـ
12 نوفمبر 2019م

تفقد اليوم معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ، الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة .
حيث اطلع على أوضاع نزلاء الإصلاحية ، من النواحي الصحية ومدى توفر المتلطلبات الإنسانية لهم .
وخلال الزيارة التى رافقه فيها اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، واللواء عبد الله الهادي رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ، اطلع وزير الداخلية على عملية تأهيل وتدريب النزلاء في معامل تدريب الخياطة ، والتجهيزات المتوفرة في المعامل .
كما تفقد سير العملية التعليمية في مدرسة الإصلاحية ، ولفت إلى أهمية الإصلاح السلوكي والنفسي والثقافي للنزلاء والتأهيل المهني لهم .

و تفقد اللواء الحوثي المستوصف الطبي في الإصلاحية واستمع إلى المختصين الذين قدموا شرحا عن الإمكانيات الطبية في المستوصف والقدرة الإستيعابية ، والصعوبات والمتطلبات التي يحتاجها المستوصف .
وقد وجه معالى وزير الداخلية بتوفير جهاز الفحص بالأشعة ، كما وجه باستحداث وحدة طبية لأمراض الأسنان ، وكذا توفير الأدوية للمستوصف ، وبشكل خاص أدوية الأمراض المزمنة.

وأكد اللواء عبدالكريم الحوثي على ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة ، لتوفير الكوادر المطبوبة والدعم الممكن من الأدوية والمعدات الطبية .

وحث وزير الداخلية مصلحة التأهيل والإصلاح على إيلاء نزلاء الإصلاحيات اهتماما خاصا ، وتقديم الرعاية اللازمة لهم ، ومتابعة قضاياهم لدى النيابات والمحاكم .
وأشار وزير الداخلية الى توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، بشأن الإهتمام بأوضاع السجناء من شتى النواحي . معتبرا ذلك مسؤلية دينية وواجب وطني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق