أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم المبرزين من منتسبي شرطة المرور بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الآخر 1445هـ

كرّم مدير شرطة مرور محافظة حجة العقيد عبدالجبار محمد تاج الدين، عددا من رجال المرور المبرزين في المحافظة بشهادات تقديراً لجهودهم في أداء واجبهم بكل إخلاص وتفانٍ لضمان حفظ النظام وسلامة السائقين ومستخدمي الطريق.

وفي حفل التكريم بحضور نواب مدير شرطة المرور بالمحافظة وعدد من مدراء المناطق المرورية ورؤساء الأقسام، أكد العقيد عبدالجبار تاج الدين، أهمية دور رجال المرور في المجتمع وأثرهم الإيجابي في الحفاظ على السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق.

وأشار إلى أن التكريم يأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور، عطفاً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية لتعزيز الروح المهنية لرجال المرور والتفاني في أداء الواجب، وتعزيز الثقة بين المجتمع ورجال المرور.

وأشاد العقيد تاج الدين بالتزام رجال المرور بالمحافظة في تنفيذ المهام المنوطة بهم لخدمة الوطن والمواطن، وتعزيز السلامة المرورية بالشكل المنشود.. مثمناً حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور ومتابعتها الحثيثة لتطوير العمل وتشجيع رجال المرور وتقديم كافة الأدوات والتسهيلات التي تساهم في تحسين أدائهم وتعزيز كفاءتهم المهنية.

وشدد مدير شرطة المحافظة على أهمية التعاون المستمر بين رجال المرور والمجتمع لتحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز السلامة المرورية والحد من حوادث الطرق.

من جانبهم عبر رجال المرور المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم للتكريم الذي اعتبروه حافزًا قويًا لهم لمواصلة العمل بالحماس والتفاني نفسه في خدمة المجتمع وتحقيق السلامة المرورية.. معبرين عن اعتزازهم بالفرصة التي منحت لهم للمساهمة في بناء مجتمع أكثر أمانًا وسلامة على الطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى