أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. فعاليات أمنية في عدد من المديريات بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت عدد من مديريات محافظة حجة فعاليات ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث أقيمت في منطقة الشرفين الأمنية فعالية خطابية استعرض فيها مدير شرطة المنطقة العقيد عبدالكريم المؤيد .. محطات من حياة الرسول الكريم وتضحياته وإحسانه وجهاده، لافتا إلى أن إحياء اليمنيين لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تعيد إلى الأذهان المواقف العظيمة التي اجترحوها تحت راية الرسول الأعظم من أجل نشر الإسلام والدفاع عنه.

وشدد العقيد المؤيد على ضرورة رفع منتسبي شرطة منطقة الشرفين حالة الجهوزية الأمنية لتأمين الفعالية المركزية بمديرية عبس.

من جانبه أكد مدير المديرية يحيى الملاهي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هو اعتراف بنعمة الرسول الأكرم الذي اخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور.

بدوره أشار مدير أمن مديرية المحابشة المقدم جبران لاهب إلى أن إحياء اليمنيين لهذه المناسبة يجسد مدى حب اليمنيين للرسول الأعظم وحرصهم على السير وفق نهجه القويم.

وفي مديرية كعيدنة نظمت إدارة شرطة المديرية فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المجلس الأعلى بالمحافظة علان فضائل، أشار مدير المديرية أحمد جناح فضائل إلى أهمية الاقتداء بالرسول الكريم والسير على نهجة، حاثا أبناء المديرية على ضرورة التحشيد والمشاركة في الفعالية المركزية يوم ال12 ربيع الأول.

من جانبه أشار مدير أمن المديرية المقدم بشير المغربي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة كونها مناسبة جامعة لكل أحرار العالم يستلهمون منها أخلاقه وقيمه وتعزز ارتباطهم به.

فيما أقام منتسبو شرطة مديرية نجرة ومركز شرطة الأمان وفرع الأحوال المدنية بالمديرية فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة طه الحمزي، استعرض مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبد الحكيم المقعد عظمة المناسبة وأهميتها في تعزيز الارتباط بنبي الرحمة.. مشددا على ضرورة تنشئة الأجيال على حب رسول الله والاقتداء بنهجه قولا وعملا.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية نجره كمال الصوفي ومدير الأمن العقيد عبدالله لطف الله، اعتبر مدير مركز شرطة الأمان العقيد فضل الاشبط أن إحياء اليمنيين لمناسبة المولد النبوي الشريف في كافة المحافظات والمديريات والمناطق وقطاعات العمل يعبر عن مدى فخر اليمنيين بالرسول ومكانته في نفوسهم ومدى ارتباطهم به وبرسالته التي أنقذت البشرية من الظلال.

ولفت إلى أن أبناء الشعب اليمني بحضورهم المهيب في ذكرى المولد النبوي الأربعاء القادم 12 ربيع أول سيسطرون ملحمة ولاء وحب للرسول الأعظم.

تخلل الفعاليات التي شارك فيها مسؤولي الأقسام والضباط والعاملين والأفراد قصائد شعرية وفقرات إنشاديه عبرت عن حب النبي وأهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى