اخبار قائد الثورة ، وأخبار الرئاسة

السيد القائد يحذر النظام السعودي من المخاطر الكبيرة لاستمراره في العدوان

#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الأول 1441هـ
9 نوفمبر 2019م

حذر قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي النظام السعودي من المخاطر الكبيرة لاستمراره في العدوان والحصار عل الشعب اليمني.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمته ، اليوم السبت، بمناسبة المولد النبوي الشريف”: أدعو النظام السعودي لوقف العدوان والحصار، وإلا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة ونتائجه عليهم كبيرة، مؤكدا أن استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع.

السيد عبدالملك الحوثي وجه النص لتحالف العدوان بوقف العدوان والحصار، مؤكدا أن شعبنا لن يتراجع في مسيرته التحررية التي تحقق له استقلاله التام، مؤكدا أن من يسعى بالحروب والحصار إلى التحكم بنا وإخضاعنا فهو يسعى للمستحيل، وعاقبة أمره الخسران.

وقال السيد ” نمد أيدي الإخاء والسلام لكل أمتنا، ومن يعادينا يتحمل هو المسؤولية لخياره الخاطئ وقراره الظالم

في ذات السياق وجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي رسالة شديدة اللهجة لكيان العدو الإسرائيلي إذا تورط في أي حماقة ضد الشعب اليمني.قائلا ” شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط العدو في أي حماقة ضد شعبنا.

وأضاف السيد ” نؤكد على أن موقفنا في العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني.

وأوضح السيد أن شعبنا لن يتراجع في موقفه تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والموقف الحاسم من إسرائيل كعدو للأمة الإسلامية والمناهض للسياسات الأمريكية، مؤكدا أن تمسك شعبنا بأخوته مع أبناء أمته موقف مبدئي إيماني لا يمكن التخلي عنه والمقايضة به في مزاد المساومات السياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق