أخبار الأنشطة و الفعاليات

إصلاحية غرب الأمانة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني_
10 ربيع الأول 1441هـ
7 نوفمبر 2019م

نظمت اليوم إصلاحية غرب الأمانة “احتياطي المعلمي”، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الاحتفال ألقى مدير عام السجون الاحتياطية بأمن الأمانة العقيد يحيى صلاح كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يعد رسالة إلى الأعداء، ويجسد حقيقة تمسك اليمنيين بنهج رسول الله، الذي اقترن به ومعه النصر.
وأكد العقيد صلاح أن احتفالنا اليوم بهذه المناسبة العظيمة هو إحياء للقيم والمبادئ المحمدية التي يجب أن نقتدي بها وان نجعلها صراطا منيرا، للمزيد من الثبات والصبر والصمود ضد أعداء الله وأعداء رسوله.
بدوره ألقى مدير إصلاحية غرب الأمانة المقدم علي أحمد محمد أبو كحلاء كلمة رحب فيها بالحاضرين في الفعالية وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة هو انتصار لمكارم الأخلاق التي بعث من أجلها الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم، التي أرسى من خلالها قواعد العدل ونصرة المظلوم ورفع راية الحق.
وأكد المقدم أبو كحلاء أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفال بمولد النور المهداة للبشرية، وهو ايضا رسالة للعالم أجمع اننا متمسكون بالرسول ومنهاجه القويم المنطلق من روح الجهاد ضد الكفر والباطل.
واشاد أبو كحلاء بجهود قيادة وزارة الداخلية وأمن العاصمة ومصلحة التأهيل وحرصهم على إقامة هذه المناسبة العظيمة واهتمامهم المستمر بالنزلاء والإصلاحيات المركزية والاحتياطية.
بعد ذلك ألقيت العديد من القصائد والمسرحيات والأناشيد المعبرة عن عظمة هذه المناسبة .. نالت جميعها أستحسان الحاضرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق