أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن محافظة حجة يقدم قافلة مالية للمرابطين في الجبهات تزامنا مع المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1441هـ
7 نوفمبر 2019م

قدمت إدارة أمن محافظة حجة والمناطق الأمنية والوحدات الأمنية في المحافظة_ اليوم _ قافلة مالية ضمن قافلة الرسول الأعظم للمرابطين في الجبهات، تزامنا مع حلول ذكر المولد النبوي الشريف.
وثمن نائب مدير أمن المحافظة لشؤون المديريات العميد أحمد محمد جحاف، تفاعل ضباط وأفراد أمن محافظة حجة مع القافلة، تحت إشراف مدير أمن المحافظة، العميد عبدالله عبدالله طاؤوس، والتي يتزامن تسييرها مع احتفالات الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.
مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة تعد رسالة قوية لأعداء الله وأعداء الرسول، تؤكد في مضمونها أن الشعب اليمني لا يزال قويا مرتبطا بنبيه الأعظم وبمنهجه القرآني.
وأشار إلى أن إحياء المولد النبوي الشريف هو احياء لمكارم الاخلاق وللمبادئ والقيم التي جاء بها الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.
وقال في نهاية كلمته أن هذه القافلة المالية المقدمة من مختلف إدارات ومناطق الأمن في محافظة حجة، تجسد معاني الكرم الذي تحلى به هؤلاء المجاهدون والمرابطون في مواقعهم الأمنية، ورد الوفاء بالوفاء للمرابطين في جبهات العزة والكرامة مدافعين عن ارض الوطن وترابه الغالية من دنس الغزاة والمرتزقة.
من جانبه أكد مساعد مدير أمن المحافظة العقيد قاسم علي قواره أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة وسوف يقدم الجانب الأمني المزيد والمزيد من القوافل والرجال لرفد جبهات العزة والكرامة لمساندة رجال الرجال في جميع الجبهات.
مشيرا إلى أن القافلة المالية تزامنت وشعبنا اليمني يحتفي بأعظم المناسبات قربا إلى قلبه، والمتمثلة بالمولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم، والتي يعطيها اليمنيون اهتماما خاصا وذلك ناتج عن الامتداد القوي الذي تشربوه من أجدادهم انصار الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
حضر الحفل عدد من ضباط وصف وأفراد الوحدات الأمنية في المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق