أخبار الأنشطة و الفعاليات

عمران: الإفراج عن عدد من المغرر بهم تزامنا مع الاحتفال بالمولد الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1441 هـ
7 نوفمبر 2019
احتفت إدارة الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الاحتفال اعلن مدير امن المحافظة العميد عبدالله رهمة ، الإفراج عن 11سجينا من المغرر بهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية، وتزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأكد العميد رهمة، ضرورة الاستفادة من ذكرى مولد الحبيب المصطفى في التذكير بسيرة وأخلاق وقيم ومبادئ ونهج المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.
داعيا المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى منازلهم والوقوف في صف المدافعين عن كرامة وحرية واستقلال اليمن، بدلا من الارتزاق وخيانة الدين والوطن.
مشددا على ضرورة أن يستفيد المفرج عنهم من هذا القرار بالتكفير عما اقترفوه في السابق وان يكونوا مواطنين صالحين، محذرا من العودة إلى صف العدو مجدداً، بعد أن صدر بحقهم قرار العفو.
وجدد العميد رهمة التأكيد على تقديم كافة التسهيلات وتأمين عودة المفرج عنهم إلى أهاليهم، وان يكون المولد النبوي الشريف فرصة سانحة للجميع لإحياء روح الجهاد في نصرة الحق ومقارعة الباطل.
إلى ذلك عبر المفرج عنهم عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية، وقرار الإفراج عنهم، مؤكدين انهم سيكونون جنودا مخلصين لله وللوطن وللشعب، ولن يكونوا إلا حيث يكره العدوان السعودي الأمريكي.
حضر الاحتفال نائب مدير أمن محافظة عمران العقيد لطف إسماعيل عناش، ومدير بحث المحافظة العقيد كمال حسن عامر وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى