أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة: النجدة والأمن المركزي يقيمان فعالية احتفالية احياء لذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1441هـ
7 نوفمبر 2019م

اقامت قيادة قوات فرع النجدة وقيادة قوات فرع الأمن المركزي بمحافظة حجة فعالية احتفالية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف 1441هـ. على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار (بولائنا لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم سننتصر على اعدائنا )

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد عيشان و مساعد مدير الأمن لشئون الشرطه العقيد قاسم قواره ومدير إدارة الشئون القانونية العقيد سمير الشرعي ..

وقد أشارت الكلمات لتي القيت في الفعالية إلى أهمية الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة، باعتبارهم انصار الرسول.صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في سنوات البعثة وحتى اليوم.
وأكدت أن الإحتفال بالمولد النبوي يوحد الأمة الإسلامية على حبها للرسول الأكرم،
ودعت الجميع للاقتداء بارسول الأعظم والتأسي به والمضي قدما على نهجه والمشاركة في الفعاليه المركزية يوم السبت القادم وتجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

وتضمنت الفعالية التي حضرها مدير مكتب مدير أمن المحافظة الرائد غانم جزيلان وعدد كبير من ضباط وأفراد منتسبي وزارة الداخلية العديدمن المشاركات الخطابية والشعرية التي تناولت في مجملها السيرة الذاتية لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله علية وعلى آله وسلم.

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق