أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. زيارات عيدية للمرابطين من رجال  الأمن في خفر السواحل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

تفقد مدير عام السيطرة والاتصالات بمصلحة خفر السواحل العميد محمد أحمد القحوم ومدير عام الشؤون الإدارية العقيد علي أحمد عيسى، ومعهم عدد من قيادات المصلحة.. أحوال المرابطين من منتسبي خفر السواحل  في جزيرة كمران وعدد من الموانئ والمراكز والمراسي في محافظة الحديدة.

وهنأ الزائرون المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك ونقلوا لهم تهاني وتبريكات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم بدرالدين الحوثي ورئيس المصلحة اللواء شاهر القحوم.

وأشار القحوم إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية.

ولفت إلى الرسالة التي وجهها وزير الداخلية إلى كل المرابطين من مختلف الوحدات الأمنية، ذكرهم فيها  العملِ الأمني ميدانِ إحسانٍ كبيرٍ إلى الناس، واكد فيها على الحرص على تقوى اللهِ تعالى واتباعِ هديِهِ، والعنايةِ بالقرآنِ الكريمِ ـ تعلُماً، وتعليماً لبعضهم البعض، وتلاوةً بتدبرٍ وتطبيق  خلالِ  سائرِ الشهورِ والأيام، والعودةِ إلى اللهِ تعالى والاستعانةِ به في كلِّ أمورِهم، والعنايةِ بالدعاءِ والتضرع لله تعالى، والإكثارِ من ذكرِ اللهِ تعالى وهم يمارسونَ مختلفَ المهامِ الأمنية.

وفي الزيارة التي شارك فيها رجل الاعمال الشيخ  ياسر مصلح اللوزي، أشاد الزائرون بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف المراكز والمراسي والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وهنأهم على الجهوزية واليقظة والروح المعنوية العالية التي لوحظت خلال الزيارة.

بدورهم عبر المرابطون  عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة، واعتبرها دافعاً لرفع المعنويات، لإنجاز جميع المهام الوطنية والأمنية الموكلة على عاتقهم ومجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى