أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن تعز يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1441هـ
6 نوفمبر 2019م

احتفت إدارة أمن محافظة تعز اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وازكى والتسليم .
وفي الحفل القى محافظة تعز اللواء أمين البحر كلمة أشار فيه إلى أن هذه المناسبة تعد فرصة سانحة لإحياء القيم والمبادئ العظيمة التي تحلى بها رسولنا الأعظم، مؤكدا أهمية إعطاء هذه المناسبة حقها من الترتيب والاهتمام الكبير، والمشاركة الحية والفاعلة من مختلف أبناء المحافظة.
داعيا في ذات الوقت إلى المشاركة القوية في الفعالية الكبرى التي تقام في الثاني عشر من شهر ربيع أول الجاري.
من جانبه أكد مدير أمن محافظة تعز العميد أمين حميدان عظمة هذه المناسبة وأهمية الاستعداد لإحياء الفعالية المركزية القادمة والحشد لها، مشيرا إلى مكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين وحبهم الكبير لنبيهم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.
وقال حميدان أن الاحتفال بهذه المناسبة هو تعبير لمدى حبنا لرسول الله، والحضور المشرف هو تجسيد لنصرة الرسول وإحياء مكارمه ومبادئه.
من جانبه استعرض العقيد احمد الحسني مدير مكت الإدارة العامة لأمن تعز أهم المنجزات الأمنية التي تحققت خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى أن المولد النبوي الشريف فرصة لتقديم المزيد من العطاء والجهاد حتى يتحقق النصر بإذن الله.
مؤكدا أن التأسي برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو تحصين النفس والمجتمع من أي اختراقات قد تؤثر عليه وتفككه، لافتا إلى أن المنهج المحمدي القرآني هو حصن متين وصراط مستقيم لتقوية النفس وتعزيزها بالمبادئ والقيم الدينية المنطلقة من روح حب الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الحق ومقارعة الظلم والباطل.
وشهد الحفل تقديم أوبريت إنشادي وعدد من القصائد الشعرية . عبرت جميعها عن عظمة هذه المناسبة.
حضر الحفل عدد من القيادات الأمنية والأفراد من مختلف الوحدات الأمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق