أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بعرض عسكري كبير

#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1441هـ
5 نوفمبر 2019م

أقامت قوات النجدة اليوم عرضا عسكريا مهيبا، شارك فيه مختلف الوحدات الأمنية التابعة لقوات النجدة ، وعدد كبير من العربات والمدرعات وسيارات الشرطة وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الحفل الذي حضره
مفتش عام وزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد لعمليات الشرطة العميد عبدالكريم المخلافي ، وقائد قوات النجدة اللواء احمد علي جعفر ، أكد اللواء رزق الجوفي على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي تجسد معاني الوفاء والحب للرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.
مشيرا إلى أن العرض العسكري المهيب الذي أقيم اليوم، بهذه المناسبة يرفع معنويات الشعب اليمني ويزيد من صموده تجاه العدوان السعودي البربري.
وقال : “قوات النجدة اليوم، منتشرة في مختلف المدن والطرقات ، وهي الوجه الذي يمثل وزارة الداخلية ، وعليها أن تكون عند هذه المسؤولية وان تجعل كل مهماتها في خدمة المواطنين”.
وأضاف: ” توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط واضحة، وركز كثيرا على وزارة الداخلية بشأن منع الرشوة والابتزاز، ومكافحة الفساد، ونحن بدورنا نؤكد أن ذلك التوجه في محاربة هذه الظاهرة هو من صلب أعمالنا، وقوات النجدة ومنتسبيها الأداة الأقوى في تحقيق تلك الأهداف”.
وأشاد اللواء الجوفي بالجاهزية العالية التي بدت عليها اليوم قوات النجدة ، بعد عدوان استمر لما يقارب خمس سنوات.
وجدد حرص الوزارة وقيادتها ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية، على تقديم الدعم والوسائل الممكنة والمتاحة لقوات النجدة.
من جانبه القى نائب قائد القوات النجدة، العميد سعد النوفاني، كلمة افتتاحية أكد فيها أهمية تعظيم هذه المناسبة عبر التحلي بالصفات والاخلاق والقيم التي أمر بها النبي محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم ، وسار عليها .
مشيرا إلى أن الشعب اليمني يخوض معركة الايمان ضد أعداء الله وأعداء رسوله ، لافتا إلى أن قوات النجدة لها دور كبير في الدفاع عن الوطن، وانه حيث ما يوجد الوطن تكون قوات النجدة في صدارة المدافعين عنه.
وقدم العميد النوفاني التهاني العطرة باسمه واسم قائد قوات النجدة ومختلف منتسبيها من ضباط وصف ضباط وجنود ، إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، والى وزير الداخلية عبدالكريم الحوثي، بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق