أخبار الأنشطة و الفعاليات

الوحدات الأمنية في ذمار تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1441هـ
4 نوفمبر 2019م

احتفت إدارة أمن محافظة ذمار وأمن المديريات والوحدات الأمنية في المحافظة اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وعلى آله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي أكد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي أهمية الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب المسلمين .
وأشار إلى أهمية دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار في ظل التحديات الراهنة واستمرار العدوان والحصار .
ولفت إلى أهمية تضافر جهود الجميع في الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للاحتفاء بمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين.
من جانبه عبر وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني عن سعادته في المشاركة بهذه الإحتفالية التي تنظمها الأجهزة الأمنية في المحافظة احتفاءً بذكرى المبعوث رحمة للعالمين .
وأشار إلى أهمية استحضار سيرة النبي ومواقفه الخالدة في تحرير الأمة من العبودية والظلم فهو القائل صل الله عليه وعلى آله وسلم.
وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط الجريمة قبل وقوعها وتحقيق الإنجازات في حفظ الأمن والاستقرار والسكنية العامة ، داعيا على ضرورة المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية .
من جانبه أكد مدير أمن مديرية مغرب عنس العقيد حسين السفياني في كلمته التي ألقاها نيابة عن مدير أمن المحافظة أهمية هذا اللقاء الذي يأتي ووطننا يتأهب للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .
وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة لها دلالات ومعاني خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا اليمني والذي يجسد ارتباطه برسول الأمة والسير على نهجه.
وأكد أن الأجهزة والوحدات الأمنية على أهبة الاستعداد للمشاركة في تأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بمولد النبوي انطلاق من واجبها الوطني.. مهنئا قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة العظيمة.
حضر الفعالية قادة الوحدات الأمنية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وإدارات أمن المديريات وأقسام الشرطة والمرور .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق