أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تناقش مستوى الأداء الأمني ورفع الجهوزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير البحث الجنائي في محافظة المحويت المقدم يحيى محمد الكبسي، اجتماعا موسعا، لمناقشة الأداء الأمني ورفع الجهوزية الأمنية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة الرائد بلال الحاصبي، ورؤساء البحث الجنائي بالمديريات، إلى الخطة الأمنية والإجراءات التي من شأنها تعزيز العمل الأمني ورفع مستوى الجاهزية، في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة وفروعها في المديريات.

وأكد مدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم يحيى محمد الكبسي، أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية الأمنية والقتالية لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وشدد الكبسي، ضرورة أن يكون جميع منتسبي البحث الجنائي في جهوزية ويقضة عالية للمشاركة جنباً إلى جنب مع إخوانهم العسكريين، في العمليات العسكرية في هذه المعركة، ورفع الجهوزية على المستوى الأمني لحماية الجبهة الداخلية.. مُشيراً إلى أن منتسبي البحث الجنائي سيكونون عند حُسن ظن القيادة، وفي جهوزية تآمة لمشاركة إخوانهم العسكريين في العمليات العسكرية في هذه المعركة، إضافة لرفع مستوى الأداء الأمني ورفع الجهوزية لحماية الجبهة الداخلية.

ووجه مدير البحث الجنائي بالمحافظة، جميع روؤساء أقسام البحث الجنائي، بتنفيذ موجهات مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، المتعلقة بمخرجات الاجتماع الأمني بالمحافظة لمواجهة متطلبات المعركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى