أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن المحويت يحتفي بالمولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1441هـ
3 نوفمبر 2019م

احتفت إدارة أمن محافظة المحويت اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الإحتفال أكد المحافظ اللواء فيصل أحمد حيدر، أن هذه المناسبة العظيمة تحل على الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني خاصة وقد سطر أبناء اليمن أروع الانتصارات، ضد تحالف الشر والإرهاب.
مشيرا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة على أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وإحياء نهجه القرآني.
داعيا إلى المشاركة الفاعلة والقوية لمختلف أبناء محافظة المحويت في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع أول الجاري.
من جانبه أشار نائب مدير امن المحافظة العقيد حسين قناف إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، رسالة قوية لأعداء الله وأعداء رسوله، ومناسبة عظيمة لإحياء سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
مؤكدا على دور الأجهزة الأمنية والوحدات الأمنية المختلفة، في إحياء هذه المناسبة وتأمينها والمشاركة الحية في إنجاح مختلف الفعاليات التي تقام في المحافظة إحياءً للمولد النبوي الشريف.
كما ألقيت بالفعالية عدد من الكلمات أكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بالمولد النبوي باعتباره أعظم وأفضل المناسبات الدينية، تكريما لرسول الله وعظمته كونه ارسل رحمة للعالمين، ومتمما لمكارم الأخلاق.

وأكدوا أن الاحتفال بهذه المناسبة تجسيد للأخلاق الكريمة التي استمدها اليمنيون من الرسول الأعظم الذي جاء يتمم مكارم الأخلاق، مشيرا إلى ضرورة الاستلهام من حياة الرسول الخاتم والاقتداء به والنهج على سيرته.
وفي الحفل قام الأمين العام المجلس المحلي علي احمد الزيكم ووكيل المحافظة لشؤون الأمن العميد عبدالقادر المآخذي ونائب مدير الأمن، بتكريم الأسيرين المحررين الأسير عبدالسلام عارف النزيلي ومجاهد الجمالي.
حضر الحفل وكيل المحافظة عزيز الهطفي وعدد كبير من ضباط وجنود وأفراد أمن المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق