أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية في وزارة الداخلية يحيى ذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1441هـ
3 نوفمبر 2019م

احتفل قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الحفل الذي حضره، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد ورؤساء المصالح وقادة الوحدات الأمنية.. أكد الوكيل المساعد للموارد البشرية اللواء عبدالباري الطالبي، أن الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة، لا يقتصر على فئة معينة أو طائفه بل يعني الناس جميعاً، وإحياء هذه المناسبة، يعد رسالة لأعداء الله وأعداء رسوله.
وقال اللواء الطالبي: “إن سر صمود الشعب اليمني طيلة خمسة أعوام، يأتي نتيجة حبهم لرسول الله، وتمسكهم بمنهجه ومبادئه وقيمه العظيمة”.
وأضاف: ” حين أراد أعداء الله أن يقللوا من شأن رسوله، كان اليمنيون في صدارة الشعوب المدافعة والمناصرة للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
مشيرا إلى أن حبنا للرسول هو نابع من إيماننا المطلق، وتمسكنا الكبير بسيرته العطرة وأخلاقه العظيمة، وتعاليمه القرآنية.
وثمن اللواء الطالبي الجهود التي تقوم بها الوحدات الأمنية المختلفة، في المشاركة الحية والفاعلة والتأمين في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
داعيا إلى المزيد من اليقظة، من اجل تأمين سير الاحتفالات اليومية التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات.
من جانبه ألقى العلامة الأستاذ، يحيى قاسم أبو عواضة ، محاضرة أشار فيها إلى الغيض الذي يحمله أعداء الله وأعداء الرسول، نتيجة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.
لافتا إلى أن إحتفالات اليمنيين بالمولد النبوي لهذا العام 1441هـ، هو اعكاس للإرتباط الدائم برسول الله ، وهو ارتباط يشتد قوة ومتانة من خلال إحياء سيرة الرسول الأعظم .
وتطرق أبو عواضة إلى مناقب ومآثر الرسول قبل البعثة وبعد البعثة، وكيف حطم معالم الكفر ورموز الشرك ، وجاهد في سبيل الله حتى رفع راية الله عاليا.
مؤكدا أن مدرسة الرسول ومنهجه القرآني، علم الأمة الإسلامية على ضرورة مقارعة الظلم والجبروت، وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.
مشيدا في ختام محاضرته بدور رجال الأمن، في إحياء هذه المناسبة المشرفة، التي تمثل تعبيرا حيا لحبنا للنبي الأعظم، صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الحفل أناشيد وكلمات وفلاشات تجسد فضائل رسولنا الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم، وتأكيد حب أبناء اليمن واستمرارهم على نهجه ومبادئه.

حضر الاحتفال مدراء عموم وزارة الداخلية ، وقيادات مدنية وشخصيات اجتماعية
وعدد كبير من ضباط وافراد الأمن


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق