Uncategorized

جهاز المفتش العام ومصلحة خفر السواحل والإدارة العامة للأدلة الجنائية تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1441هـ
2 نوفمبر 2019م

احتفل كل من جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية ومصلحة خفر السواحل والإدارة العامة للأدلة الجنائية بالمولد النبوي الشريف على صاحبهه افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها المفتش العام اللواء إبراهيم المؤيد ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن رزق الجوفي، أكد أمين العاصمة حمود عباد، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يعكس مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وحبهم له.
مشيرا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من أعظم المناسبات على شعبنا اليمني التي تعزز من الارتباط الوثيق بالنبي الكريم عليه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم.
وقال عباد كان النبي عليه الصلاة والسلام يحب اليمنيين ويفرح بهم ويستبشر بقدومهم، وكانت لأهل اليمن مكانة عظيمة في نفسه .. مدللا على ذلك بأحاديث النبي الكريم عن أهل اليمن وأنهم أرق قلوب وألين أفئدة ، وقوله (الإيمان يمان والحكمة يمانية.)
منوها بمكانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لدى اليمنيين وحبهم لرسول الله وتعظيمهم له منذ البعثة، وقال ان الارتباط بالرسول الأعظم حبا واتباعا يثمر بالنصر على أعداء الله وأعداء الرسول الأكرم.
واشار عُباد في كلمته الى الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، مستشهدا بنجاح العملية العسكرية الأخيرة (نصر من الله)، التي شهدها محور نجران.
ودعا أمين العاصمة، الجميع إلى المشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام بميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع أول 1441هــ احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة.
من جانبه أكد رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن عبدالرزاق المؤيد، أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هو استلهام لتلك المبادئ والقيم التي جاء بها النبي الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يجسده أبناء اليمن منذ 1400 عام، وحتى اليوم، في مناصرة الرسالة المحمدية، وإقامتها والدفاع عنها ، مؤكدا أن الإحتفال بهذه المناسبة هو اتباع وليس ابتداع كما يدعي البعض ممن يناصبون العداء لأمة محمد.
وجدد اللواء المؤيد في كلمته الترحيبية الولاء والعهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، ولوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.
وثمن رئيس مصلحة خفر السواحل المشاركة الفاعلة لمنتسبي المصلحة وجهاز المفتش العام والإدارة العامة للأدلة الجنائية، وجهودهم الكريمة في إحياء هذه المناسبة العظيمة، على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم.
إلى ذلك ألقى الشيخ العلامة حميد زياد محاضرة عدد فيها مآثر ومناقب السيرة المحمدية وأهمية اتباعها والسير على نهجها، وإقامتها، في مقارعة الباطل والدفاع عن الحق ومناصرته.
واستدل العلامة حميد زياد بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها اليمنيون منذ البعثة وحتى اليوم، كأنصار لله وللرسول.
مشيرا إلى أن تلك التضحيات تجسد واقعنا اليوم وخصوصا مع العدوان الكبير على اليمن واليمنيين، وسفك دماء الأبرياء لانهم تمسكوا بنهج محمد ورفضوا الانصياع لأعداء الله وأعداء رسوله.
تخلل الإحتفال قصيدة شعرية، وأناشيد عبرت عن عظمة المناسبة ونالت استحسان الحاضرين.
حضر الإحتفال نائب رئيس مصلحة خفر السواحل، العميد الركن أحمد إدريس، ونائب المفتش العام، ومدير عام الأدلة الجنائية والشيخ أحمد شليف احد مشايخ قبيلة نهم، وعدد كبير من الضباط والجنود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى