أخبار الأنشطة و الفعاليات

جوازات إب تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1441هـ
31 اكتوبر 2019م

احتفت اليوم الإدارة العامة لفرع مصلحة الهجرة و الجوازات و الجنسية بمحافظة إب بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة و أزكى التسليم .
وفي الحفل أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي ، إلى دلالة إحياء ذكرى المولد النبوي تجسيداً لمكانته صلى الله عليه وآله وسلم، في قلوب اليمنيين والتزود بالإيمان الواعي بالعودة إلى سيرته.
وأكد الحمزي أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يفوت الفرصة على أولئك المتربصين بالأمة والذين يحاولوا أبعادها عن امتدادها الديني ونبيها الكريم، من خلال تصويرهم أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة بدعة، وهو يدركون أن الاحتفال بهذه الذكرى، تعد إحياءً وتجديدا لتلك القيم والمبادئ العظيمة، ولمكارم الأخلاق التي أتى بها نبينا العظيم، في عدم الاستكانة او الخضوع او السكوت عن الظلم، والجبروت ومقارعة الطاغوت.
ودعا مدير عام شرطة محافظة إب أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة والحية في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول المقبل احتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

من جانبه أشار مدير عام فرع مصلحة الهجرة و الجوازات العقيد الركن أنور يحيى زيد المتوكل ، إلى أهمية الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي ، لما لها من أهمية في استلهام العبر والدروس منها والسير على نهج الرسول الكريم وسيرته العطرة وإحياء سنته والتأسي بقيمة ومبادئه وأخلاقه سلوكاً ومنهجاً.
وقد اختتمت الفعالية بقصيدة شعرية للشاعر العقيد عبده هريش .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق