أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ عمران يفتتح المعرض المركزي ويزور عدداً من أسر الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1445هـ

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم المعرض المركزي لصور شهداء المحافظة.

وطاف المحافظ ومعه وكيل المحافظة أمين فراص ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير، بأجنحة المعرض الذي أقيم في روضة الشهداء بيت الفقيه بمدينة عمران.

وأشاد الدكتور جعمان بالجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم للمعرض التي تبرز حجم تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة، وكذا عطاء أبناء الصافية ومواقفهم في مواجهة العدوان.

وأكد أن افتتاح معرض شهداء المحافظة يأتي للتزود من مدرسة الشهداء العطاء والتضحية لمواجهة الطغيان الأمريكي الصهيوني وأذيالها من المنافقين.

وأشار إلى أهمية تعزيز ثقافة الاستشهاد في نفوس الأجيال… مؤكدا أن الشهداء هم من حققوا العزة والكرامة للشعب اليمني.

فيما أكد الزائرون أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد، وتجسيد الرعاية الكاملة لأسر الشهداء، وفاء وعرفانا لتضحيات ذويهم الذين سجلوا مآثر عظيمة وبطولية في التضحية والاستبسال والفداء للدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

إلى ذلك زار المحافظ جعمان ومدير فرع هيئة الشهداء إبراهيم النونو وأعضاء اللجنة المركزية من هيئة رعاية أسر الشهداء، اليوم، عدداً من أسر الشهداء وتفقدوا أحوالهم تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وتم تقديم هدايا رمزية.

واعتبروا الزيارة أقل ما يمكن تقديمه تكريما لهم وعرفانا بما قدمه الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في ميادين العزة والكرامة والحرية.

وثمن المحافظ والزائرون تضحيات الشهداء وبطولاتهم الخالدة، وكذا استمرار عطاء وصمود أسرهم وذويهم ومواقفهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

بدورهم عبروا أسر الشهداء عن الفخر والاعتزاز بما قدمه الشهداء في سبيل الله والدفاع عن عزة وكرامة الوطن، وجددت العهد والوفاء لدماء الشهداء، ومواصلة المضي على دربهم، وبذل المزيد من التضحية والعطاء حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى