تقارير

الافراج عن 113 من المخدوعين في صنعاء والبيضاء تزامنا مع المولد النبوي الشريف  

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع  1441هـ
30 اكتوبر 2019م

أفرجت الأجهزة الأمنية ، اليوم الأربعاء، عن 83 من المخدوعين الذين تم التحفظ عليهم من قبل الأجهزة الأمنية وهم في طريقهم للالتحاق بجبهات العدوان.
وخلال عميلة الإفراج أوضح مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني أن الإفراج عن هؤلاء المخدوعين تم بناء على توجيهات من قبل قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط بمناسبة احتفالات شعبنا بذكرى المولد النبوي الشريف محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وأشار إلى أن العدوان وبعد أن فشل عسكريا وسياسيا لجأ إلى الزج بأعداد من المخدوعين من أبناء الشعب للدفاع عنه وحماية حدوده مقابل حفنة من المال.. لافتا إلى أن جحافل العدوان باتوا يحتمون بالمخدوعين خوفا وهربا من المواجهة مع أبطال الجيش واللجان الشعبية .
وأكد اللواء الكحلاني، أن صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية المسنودين بأبناء الشعب اليمني قد أثمر انتصارات كبيرة ضد تحالف الشر والعدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة .
ودعا المفرج عنهم إلى العودة إلى أهليهم وإخوانهم والعمل ضمن الصف الوطني بعيدا عن عمليات الاستقطاب والإغراءات التي يحاول من خلالها العدو الزج بهم في معاركه الخاسرة .
وجرت عملية ال‘فراج بحضور مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة ومدير دائرة القضاء العسكري العميد قاضي عبد اللطيف العياني ومدير السجن الحربي العقيد محمد الشهاري .
أما في محافظة البيضاء فقد أفرج  عن 30 من المخدوعين والمغرر بهم ممن ارادوا الالتحاق بصفوف العدوان.
وخلال عملية الافراج أكد وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الادارية عبد الله الجمالي أن هذا الإفراج يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
وحث المفرج عنهم الاستفادة من قرار العفو العام واغتنام الفرصة والعودة إلى مناطقهم مواطنين صالحين بين اهلهم واسرهم .

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن سعادتهم وتقديرهم لهذه المبادرة الطيبة ، داعيين بقية المغرر بهم تغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية والذاتية وعدم الانخراط في صفوف العدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى