اخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية : نؤكد ان الوزارة تتخذ خطوات جادة من شأنها ترشيد النفقات وتحديث الإجراءت المحاسبية

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع  1441هـ
30 اكتوبر 2019م

ألقى اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية ، في حفل اختتام ورشة العمل التي اقامها قطاع الموارد بوزارة الداخلية، لمسؤلي الشؤون المالية في فروع الوزارة .
وقد أكد اللواء عبد الكريم الحوثي همية الحفاظ على المال العام ومراعات توظيفها للإحتياجات المطلوبه ، ولفت الى أن وزارة الداخلية تتخذ خطوات جادة من شأنها ترشيد النفقات وتحديث الإجراءت المحاسبية ، لتحقيق الإستفادة المثلى من الموارد .
كما أكد وزير الداخلية أهمية استشعار المسؤولية ، والإلتزام بتعاليم الدين الإسلامي، التي تأمرنا بالحفاظ على المال العام .
وحث وزير الداخلية ، المشاركين في الورشة على تطبيق ما تلقوه من معارف خلال الورشة في الواقع العملي ، وإقران العلم بالعمل .
كما هنأ اللواء الحوثي قيادة الثورة ، والقيادة السياسية ومنتسبي وزارة الداخلية والشعب اليمني بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي حفل اختتام الورشة التي كانت بعنوان ( إجراءات الدورة المستندية ) القى اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، كلمة أشار فيها الى اهمية اقامة الورش والدورات لمسؤولي الشؤون المالية في الوزارة، كونها تساهم في تصحيح الإختلالات المالية .
وعبر اللواء الصيفي عن شكره لمعالي وزير الداخلية لما يقدمه من دعم ورعاية في سبيل تجويد العمل المالي والإداري في الوزارة .

وفي نهاية حفل الإختتام ، الذي حضره كل من الوكيل المساعد اللواء عبد الباري الطالبي ، والوكيل المساعد اللواء عبد السلام ناجي .
قدم قطاع الموارد درع شكر وتقدير لمعالي وزير الداخلية .
كما قدمت الادارة العامة للشؤون المالية ، درع شكر وتقدير للواء علي سالم الصيفي.
وتم توزيع شهادات التقدير على المشاركين في الورشة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق