أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تكرم عددا من الضباط والأفراد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

كرم العميد محمد احمد الحامس قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة اليوم 10 من ضباط وأفراد الكتيبة الأولى خاصة في قوات الأمن المركزي لما بذلوا من جهود أمنية ونجاحات متواصلة كان آخرها ضبط كمية من الحشيش المخدر .

وخلال التكريم الذي حضره العقيد وليد القمادي مدير الشؤون المالية والإدارية والعقيد محمد القحوم مدير القوى البشرية أشاد العميد الحامس بيقظة أفراد قوات الأمن المركزي وحرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه مؤكدا حرص القيادة على تكريم المبرزين والمتفانين في أعمالهم وإبرازها بما يسهم في ارتقاء العمل الأمني ويحد من الاختلالات الأمنية ويعزز مبدأ الثواب والعقاب .

مؤكدا أن قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تعمل بروح الفريق الواحد ولن تتهاون في أداء واجبها وضبط كل من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار وخدمة المخططات العدوانية مشيراً إلى أن هذا التكريم يعد تكريماً لجميع منتسبي قوات الأمن المركزي وتحفيزهم على مضاعفة الجهود في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

الأفراد المكرمين من جانبهم عبروا عن سعادتهم لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم بكل أمانة وإخلاص لله سبحانه وتعالى وأنهم سيضلون أوفياء لخدمة وحراسة امن واستقرار الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى