أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. قيادات وزارة الداخلية تتفقد وحدات الأجهزة الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

تفقد رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومعه مستشاروّ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم علي العزيز، واللواء عبدالقادر الماخذي، والعميد محمد الشامي، والعقيد محسن الظاهري، ومدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، إدارة أمن المحافظة، ومعسكر قوات الأمن المركزي، ومعسكر قوات النجدة، وعدد من النقاط في الحزام الأمني بالمحافظة، وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم الهدايا العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبالهم مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت إسماعيل شرف الدين، ووكيل المحافظة الشيخ عبدالسلام الذماري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ومعه عدد من قيادات وضباط شرطة المحافظة.

وفي الزيارة نقل اللواء شاهر القحوم للمرابطين في مواقع أعمالهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر  المبارك.

وأشاد اللواء القحوم بالجهوزية والحس الأمني الذي يتحلى به المرابطين في مختلف الوحدات والمعسكرات الأمنية.. مشدداً على أهمية الإحسان إلى المواطنين خلال أداء أعمالهم بما يعزز من حالة الأمن والاستقرار والتعاون بين الشرطة والمجتمع.

من جانبه عبّر مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، عن شكره لقيادات وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تؤكد حرص قيادة وزارة الداخلية واهتمامها على تفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم إجازة عيد الفطر المبارك .. مؤكداً أن رجال الأمن في جميع وحدات وإدارات شرطة المحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بُذلت من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره.

بدورهم أكد ضباط ومنتسبوّ الوحدات الأمنية، استعدادهم الكامل وجهوزيتهم العالية في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي للمؤامرات التي تستهدف زعزعة الأمن والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى