أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقُد أوضاع نزلاء الإصلاحيتين المركزيتين بمحافظتي عمران وحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الأولى 1445هـ

نفذ مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العقيد عبدالعزيز البهكلي، نزولاً ميدانياً إلى الإصلاحيات المركزية بمحافظتي عمران وحجة.

ويأتي النزول الميداني بناءً على توجيهات المفتش العام ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح في تنفيذ المصفوفة المتضمنة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بخصوص إصلاح أوضاع الإصلاحيات والاهتمام بنزلائها.

وأوضح مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل أن الهدف من النزول الميداني إلى الإصلاحيات المركزية هو التفتيش الشامل على جميع الجوانب الإدارية والخدمية والاستماع إلى النزلاء والاطلاع على الشكاوى المقدمة منهم.

وحث البهكلي العاملين في الإصلاحيات على أن يكونوا نموذجاً في التعامل والأخلاق مع جميع النزلاء تطبيقا لمبدأ الإصلاح والتأهيل.. محذرا من التهاون في تأدية الأعمال الموكلة لهم من رئاسة المصلحة وفقاً لقانون تنظيم السجون.

وأكد العقيد عبدالعزيز البهكلي أن أي شخص يثبت بحقه التعسف المعنوي أو المالي للنزلاء سينال جزاءه وفقاً للقانون، وبما نصت عليه مدونة السلوك الوظيفي.

مشددا على ضرورة الاهتمام بالنظافة والنزول اليومي إلى العنابر والتفتيش المستمر وتفقد أحوال النزلاء والاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها والتنسيق مع السلطات المحلية والجهات ذات العلاقة في دعم الإصلاحيات.

وأشار البهكلي إلى استمرار النزول والتقييم وفق مدونة السلوك الوظيفي وخطة رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح في إصلاح أوضاع النزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى