أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بقدوم عيد الفطر المبارك.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 مايو 2021م

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس السياسي وإلى رئيس وأعضاء مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر وزير الداخلية بأسمه وقيادة ومنتسبي الداخلية، عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورؤساء وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون الملاحم البطولية في ميادين الشرف والعزة والكرامة دفاعا عن حق الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفض الوصاية، ومحاولات الإستعمار.
كما أشار وزير الداخلية في برقية التهنئة إلى ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسيطني المسلم وانتهاك لحرمة المسجد الأقصى ومحاولة لطمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وفي ضل صمت وتواطئ من الأنظمة العربية.
لافتا إلى المواقف الشجاعة و المشرفة والمبدئية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تجاه الإحتلال الصهيوني ووقوفه بالقول والفعل إلى جانب المقاومة الفلسطينية، مقدما اصدق تعبير عن نهج واخلاقيات المسيرة القرآنية ومبادئ ومواقف الشعب اليمني بشكل خاص والشعوب الإسلامية عموما.
وقال اللواء عبدالكريم الحوثي ” إننا في وزارة الداخلية سنعمل وبعون من الله على أن نكون في مستوى الثقة الممنوحة لنا من قيادتنا وشعبنا، للحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المواطن والوطن، ومواجهة العدوان ومخططاته التآمرية على أمن اليمن واستقراره وهويته، ونسيجه الإجتماعي. .. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى