أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لقادة أمن العاصمة لمناقشة خطة تأمين الفعاليات الجماهرية والرسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
23 صفر  1441هـ
22 اكتوبر 2019م

ترأس اليوم العميد الركن معمر صالح هراش مدير عام شرطة العاصمة إجتماعا موسعا لقيادات الأمن في العاصمة حضره نواب ، ومساعدو مدير عام شرطة العاصمة ، وضم مدراء الفروع والإدارات ، ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ونوابهم .
وقد ناقش الإجتماع الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الغعاليات الجماهرية والرسمية التي ستقام في العاصمة إحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم .
و حث العميد هراش على رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية في ظل إستمرار العدوان الغاشم على بلادنا ، الذي يسعى إلى إيجاد أي خرق أمني وزعزعة الإستقرار .

وأكد اهمية التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية وارتباطها بالقيادة والسيطرة ، لسهولة الحصول على المعلومات الأمنية، اثناء متابعة اثناء ، المشبوهين، المطلوبين أمنيا .
ولفت العميد هراش إلى أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي في جميع المناطق الأمنية ومراكز الشرطة .
كما شدد على ضرورة العمل على تجويد العمل الأمني وتلافي السلبيات.
وأكد مدير عام شرطة العاصمة على أهمية توطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين ، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاواهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية ، والتحلي بالصدق الأمانة التي هي من أهم صفات رجل الأمن .
ووجه مدراء أمن مديريات العاصمة بالإلتزام بالمدة القانونية للحجز في مراكز الشرطة ، وسرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين للنيابة .

و في نهاية الإجتماع عبر العميد الركن معمر هراش عن شكره لقادة رجال أمن العاصمة للجهود الأمنية التي يبذلونها ، واشاد بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي ألأمن في العاصمة ، والتي تجلت في النجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم ،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق