أخبار الأنشطة و الفعاليات

النائب العام يطلع على الموقع المخصص لمجمع نيابة وأمن وإصلاحية محافظة صنعاء 

#الإعلام_الأمني_اليمني
23 صفر  1441هـ
22 اكتوبر 2019م

زار النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني ورئيس نيابة استئناف محافظة صنعاء عبدالله زهرة ووكيل المحافظة يحيى محسن جمعان اليوم الموقع الذي خصصته قيادة المحافظة مجمعا للنيابة والأمن والإصلاحية المركزية بالمحافظة.

واستمع القاضي العزاني وزهرة وجمعان من نائب مدير أمن المحافظة العميد أحمد البوني والقيادات الأمنية بالمحافظة إلى شرح عن الموقع ومدى ملائمته لطبيعة أعمال منظومة العدالة من النواحي الأمنية والمساحة إلى جانب مكونات المباني وتفاصيلها والخدمات المتوفرة فيها وتوسط موقعه ومناسبته لمناطق المحافظة.

وأشار النائب العام إلى أهمية التنسيق بين مكتب النائب العام ووزارة الداخلية وقيادة المحافظة لوضع مقترح قيادة المحافظة بتخصيص هذا الموقع بعد دراسته من كافة الزوايا، حيز التنفيذ بما يلبي متطلبات العدالة وتعزيز دورها في خدمة المواطنين.

وأكد الاستعداد التعاون مع قيادة محافظة صنعاء لما من شأنه الإسهام في تصحيح المسار الإجرائي وترسيخ العمل المؤسسي .. لافتا إلى أهمية تكاتف جهود أجهزة الدولة للتغلب على الإشكاليات التي تواجه سير العدالة للوصول إلى الغاية التي ينشدها المجتمع.

 من جانبه أكد الوكيل جمعان حرص قيادة المحافظة على دعم جهود النائب العام في تعزيز دور القضاء وخدمة العدالة وترسيخ دعائم دولة النظام والقانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق