أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة الحديدة تفتتح معرض لشهدائها وتزور معرض وروضة الشهداء بالمدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت قوات النجدة بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا فخر أمتنا وعنوان عزتنا وكرامتنا”.

وفي الفعالية أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، بحضور نائب مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي، وقائد قوات النجدة العقيد أحمد حسن الهادي، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد أحمد الحامس، ومسؤول شؤون القبائل بالمحافظة إبراهيم الشرعي.. أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لنستذكر من خلالها بطولات وصمود الشهداء في مقارعة قوى العدوان والغزو، وتضحياتهم التي قدموها في سبيل الدفاع عن تراب الوطن واستقلاله..

وأشار المحافظ قحيم إلى أهمية مقابلة تضحياتهم بالوفاء، بالأهتمام ورعاية أبناء وأسر الشهداء، وأكد أهمية العمل على ترسيخ ثقافة الجهاد والسير على خطى الشهداء والحفاظ على ما حققوه من انتصارات.

فيما تطرق قائد قوات النجدة العقيد أحمد الهادي، إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله، كما هي محل فخر واعتزاز لدى أبناء الشعب اليمني الذي ينعم اليوم بالأمن والاستقرار.

وأشار العقيد الهادي، إلى أن ذكرى الشهيد محطة للتزود من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والسير على دربهم في الجهاد والتضحية..وأكد أهمية رعاية أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن، والوفاء لتضحياتهم.

جاء ذلك خلال إفتاح المحافظ قحيم، ومعه نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، اليوم، معرض شهداء قوات النجدة بالمحافظة.

وخلال الافتتاح أشاد المحافظ محمد عياش قحيم، بمستوى التنظيم والترتيب للمعرض، ودوره في إظهار صور شهدائنا العظماء بصورة تليق بتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة أبناء امتنا.

إلى ذلك زار المحافظ قحيم ومعه عدد من القيادات الأمنية روضة الشهداء بالمدينة، وأكد الزائرون ضرورة تقدير تضحيات الشهداء، ومقابلته بالوفاء لأسرهم.. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه نظير ما قدّمه الشهداء من تضحيات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

رافقهم في الزيارة عدد من ضباط وأفراد الوحدات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى