أخبار الأنشطة و الفعاليات

مستشفيات الشرطة تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو القعدة 1445هـ

نظمت إدارة مستشفى الشرطة النموذجي بقطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1445هـ.

وخلال الفعالية أشار رئيس قسم التوجيه بإدارة التدريب والتوجيه في قطاع الموارد البشرية والمالية زيد الهادي إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل شعار الصرخة، وما ترافق معه من حركة جهادية عظيمة، حيث استطاعت طائراتنا من الوصول لضرب العدو الحقيقي للأمة في البحر، بل ووصلت إلى عمق كيان العدو الإسرائيلي.

ودعا إلى ضرورة حمل نفس الروحية التي حملها الشهيد القائد، وأن نُرسخ معنى شعار الصرخة في نفوسنا، وأن يتجسد هذا الشعار في سلوكنا وأفعالنا.

وحذر الهادي من مخططات الأعداء الهادفة إلى النيل من إيماننا ووحدتنا، مؤكدًا على ضرورة عدم الانخداع بِحيلهم وأكاذيبهم.

وأكد ضرورة أن نتحرك بثقافة القرآن الكريم، وأن نعيش أعزاء كرماء، وأن نستلهم من شعار الصرخة القوة والعزيمة لنصرة الحق ودحر الظلم.

كما نظمت إدارة مستشفى الشرطة العام، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1445هـ.

وفي الفعالية بحضور مدير عام مستشفى الشرطة العام العقيد الدكتور علي الصنعاني ألقى العلامة حمدي زياد كلمة أكد فيها على أهمية إحياء هذه الذكرى المجيدة، والتي تمثل رمزًا للصمود والنصر في وجه قوى العدوان.

وتطرق في كلمته إلى مفهوم شعار الصرخة ودلالاته وأبعاده وتأثيره على أعداء الأمة، مشيرًا إلى أن الصرخة ليست مذهبية وليست حزبية وليست سياسية، بل هي مشروع متكامل لبناء الأمة اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً وفكرياً وفي كل المجالات.

وأشار إلى أن مشروع الصرخة يسعى إلى القضاء على الأمية، وتحقيق الاكتفاء الذاتي، وإقامة نظام سياسي عادل يُحقق سيادة الشعوب، ونشر الوعي بأفكار الإسلام الأصيل، ومواجهة الفكر الصهيوني.

تخللت الفعالية فقرات ثقافية وفنية متنوعة، جسدت تمسك الشعب اليمني بالصرخة، ورفضه للوصاية الخارجية، وإصراره على النضال حتى تحقيق النصر النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى