أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يشارك أبناء قرية القابل احتفالهم بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

شارك – اليوم – وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى.. الفعالية الاحتفالية، التي أقامها أبناء قرية القابل في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، – بمشاركة قطاع الامن والشرطة في وزارة الداخلية- ،احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقى وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، كلمة أكد أهمية المولد النبوي الشريف والعودة الصادقة إلى الرسالة التي حملها صلوات الله عليه وآله.. داعياً الجميع بالتوحد تحت لواء الإسلام الأصيل التي جاء بها الرسول صلوات الله عليه وآله والسير على نهجة والاهتداء به.

وأكد وزير الداخلية أن الشعب اليمني قد أثبت أنه أكثر الشعوب الإسلامية تعظيماً ومحبة واتباعاً للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة شرف عظيم يدل على أن هذا الشعب هو المؤهل للدفاع عن العقيدة والهوية الإيمانية، ومواجهة أعداء الإسلام الذين أرادوا استعباد الأمة وطمس هويتها وفصلها عن نبيها.

وتطرق وزير الداخلية، إلى ما تعانيه الأمة الإسلامية من ضياع وتفرق ومهانة؛ نتيجة ابتعادها عن دينها وتخليها عن نهج نبيها وقائدها محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأوضح أن هذه الذكرى العظيمة التي تتزامن مع العيد التاسع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الذي أعاد للشعب، اليمني أمله بعد أن أسقط كل مؤامرات الأعداء وأخرجته من الوصاية.. داعياً الجميع للحضور المشرف لعيد ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر يوم غداً وذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية ألقى عضو مجلس الشورى عادل الحمبصي، كلمة أكد فيها أن إقامة هذه الفعالية ترسخ في أنفسنا بارتباطنا بنبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. منوهاً بالخروج والزخم الكبير في يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

من جانبه أشار الشيخ علي إبراهيم الأبيض، إلى أن إقامة هذه الفعالية تعبر عن مدى حبنا للنبي محمد صلى الله عليه وآله، والتمسك به قولاً وعملاً.. داعياً للخروج الكبير يوم الثاني عشر من ربيع الأول بما يليق بهذا العظيم والرحمة المهداة الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

بدوره ألقى الأستاذ عبدالله هاشم، كلمة أشار خلالها إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمضي على نهج الرسول الأعظم.. حاثاً على ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى وتجسيد حب نبي الرحمة بالإحسان والتعاون والأخوة وتطبيق منهجه في الواقع العملي.

تخلل الفعالية التي حضرها العميد حامد القرم مدير مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، وعدد من قيادات القطاع، ووكيل الأمانة الأستاذ محمد سريع، ومدير أمن مديرية بني الحارث العميد علي هاشم الحميري، وممثل غرفة العمليات المشتركة بوازرة الداخلية العميد الركن صلاح منصور، والشخصيات الاجتماعية بالمديرية عدد من المشاركات التي عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى