أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

احياء الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح معرض لصور الشهداء في مديرية العرش بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 يناير  2021م

اقام ابناء مديرية العرش بمحافظة البيضاء فعالية ثقافية وخطابية ومعرضا لصور الشهداء العظماء وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد..

وفي الفعالية افتتح مدير عام فرع الاحوال المدنية بمحافظة البيضاء العميد احمد عبده العزاني ومعه مشرف مديرية العرش ابو مرتضى الديلمي معرض الصور للشهداء.

وخلال الافتتاح طاف العميد العزاني وزوار المعرض الذي ضم الصور الفتوغرافية للشهداء الأبرار من أبناء المديرية.. مترحمين على أرواحهم الطاهرة ومستذكرين مأثرهم وعطاءاتهم من أجل الوطن .

وخلال الافتتاح أكد مدير عام فرع الاحوال المدنية بمحافظة البيضاء العميد احمد عبده العزاني أن إحياء ذكرى الشهيد يحمل دلالات عظيمة بعظمة تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن كرامة الشعب وسيادة الوطن.. مبينا أن الاحتفاء بهذه الذكرى وافتتاح معرض الصور وتقديم قافلة غذائية لأسر الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه كعرفان بعطاءات الشهداء وما قدموه للوطن كي ننعم بالأمن والاستقرار.

وأشار إلى ان تضحيات الشهداء في سبيل عزة وكرامة الوطن والشعب اليمني تثبت للعالم أن اليمنيين لن يخضعوا او ينكسروا امام قوى العدوان … مؤكدا أن معنويات أبناء الشعب اليمني ستظل عالية لأننا نؤمن بمظلوميتنا وقضيتنا العادلة.

وجدد العهد والوفاء للشهداء وقائد الثورة بالمضي على دربهم من أجل الوطن والذود عنه وتقديم الغالي من اجله.. مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من اجل تنفيذ هذا المعرض وبقية المعارض على مستوى مديريات المحافظة.

وتطرق إلى أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعضات من شهدائنا العظماء الذين جادوا بأرواحهم من أجل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني والذود عن حياض الوطن ضد قوى الاستكبار العالمي.

ونوه العزاني إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تعد محطة سنوية لشحذ الهمم وتذكر مواقف البطولة والفداء لأولئك الأبطال الذي قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة هذا الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى