أخبار الأنشطة و الفعاليات

الكتيبة التاسعة بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تقيم فعالية خطابية وثقافية بذكرى الصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1444هـ

أقام المركز الصيفي بجامع العدل بالتعاون مع الكتيبة التاسعة بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بوجه المستكبرين للعام 1444هجرية.

وفي الفعالية برعاية مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، وحضرها نائبه العقيد يوسف الحوري، القيت العديد من الكلمات التي عبرت عن عظمة المناسبة وما حققه شعار الصرخة التي دشن بها الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه المشروع القرآني.

وأشارت الكلمات إلى إن الشهيد القائد كسر بشعار الصرخة حاجز الصمت والسكوت لدى أبناء اليمن الذي أراد أعداء الأمة أن يكون سائدا مقابل هجماتهم المسعورة واستهدافهم ومؤامراتهم ضد الشعب اليمني والأمة الإسلامية.

ولفتت إلى أن الشهيد القائد أخرج الأمة بالشعار من حالة الغفلة والخنوع والتدجين والخوف من أعداءها إلى حالة التحول العملي لمواجهة الأخطار والتحديات التي تعصف بها.

وشددت الكلمات على حاجة الشعب اليمني بهويته الايمانية إلى هذا الشعار ليدفع عن نفسه الاخطار والهجمات القادمة من العدو.. واعتبرت أن الشعار يمثل حصنا منيعا وسدا قويا أمام الاختراقات الداخلية والنفوذ الخارجي للأعداء.

وأكدت التمسك بمضامين الصرخة وأهدافها، والثبات على المبادئ والقيم والثوابت التي دعا لها الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، وتجديد العهد والوفاء للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله.

حضر الفعالية قائد الكتيبة التاسعة بالإدارة العامة العقيد عبدالكريم العمري، وأركان حرب الكتيبة العقيد فهيم الطيري، وعمليات الكتيبة النقيب رائد الكوماني، وقائد السرية الأولى الملازم أول عماد جحدر، وقائد السرية الثالثة ملازم أول أمين مجمل، وكافه العاملين وضباط أمن المنشآت والمصالح في الكتيبة التاسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى