أخبار الأنشطة و الفعاليات

مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة يدشن خدمة نبأ ، التي تعد خطوة متقدمة في العمل الإداري .

#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر  1441هـ
16 اكتوبر 2019م

دشن اليوم مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة ، خدمة ” نبأ ” وهي خدمة حديثة أطلقها المجمع ، وتعمل على التواصل بين المجمع وبين المواطنين ، بحيث تصلهم رسائل نصية مجانية عبر الهاتف النقال ، تخبرهم بالمراحل التي وصلت اليها معاملاتهم وموعد حصولهم على الخدمات التي تقدموا للحصول عليها من مجمع الإصدار الآلي، في جوانب وثائق الأحوال المدنية ، أو الوثائق والخدمات المرورية ، أو الوازات .
و في حفل التدشين الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لعمليات الشرطة العميد عبد الحكيم المخلافي ، ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء عبد الكريم المروني ، ووكيل مصلحة الجوازات العميد محمد الشامي ، ومدير عام مجمع الإصدار الآلي العميد اسماعيل محمد .
اشاد الوكيل المخلافي بالدور العظيم الذي يقوم به مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة، والآلية الإدارية المنظمة التي تسير بها اعمال المركز في شتى المجالات ، وشكر قيادة وكوادر المجمع على الجهود التي يبذلزنخا في سبيل تطوير أداء المجمع ، وما حققوه من إنجازات كبيرة .
كما ألقى العميد مجيب الرحمن العمري مدير عام المرور ، كلمة اشار فيها اهمية خدمة نبأ التي اطلقها مجمع الإصدار الآلي ويدشنها اليوم ، تعد تطورا متقدما في العمل الإداري وتعكس توجه وزارة الداخلية لتطوير وتحديث كل مرافقها ، كما اشاد بمجمل أداء المجمع، وتمنى لقيادته وكوادره المزيد من النجاح .
وكان قد القي النقيب صدام حسين كلمة المجمع ،رحب في بدايتها بالضيوف ولفت إلى أن تدشين خدمة نبأ جاء نتيجة لجهود متواصلة لقيادة المجمع ممثلة بالعميد اسماعيل محمد اسماعيل ، وبدعم واشراف من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، وقيادة الوزارة.
ولفت إلى أن خدمة نبأ ستسهم في تطوير العمل داخل المجمع وتحقق العديد من الأهداف منها :
منها
تجنيب المواطن مشقة كثرة الترداد على المجمع ، للسؤال عن معاملته ، وتوفر له الكثير من الجهد والمال ،وتجنبه الوقوع ضحية للإحتيال ، ودفع أموال غير قانونية لأشخاص يوهمونه بأنهم سيعملون على إنجاز معاملته ،
و تذلل له الصعوبات .
كما ستسهم الخدمة في إزالة العشوائية و إحتشاد المواطنين ، داخل المجمع ، وأشغال الموظفين بالأسئلة عن معاملاتهم .
وهو ما يتسبب في بطئ وتيرة العمل وخلق جو من التوتر ، الذي يؤثر سلبا على العمل بشكل عام .
واستعرض النقيب صدام في كلمة المجمع ، بعض الإستحداثات المهمة التي شهدها المجمع .
وكان حفل التدشين قد افتتح بالقرآن الكريم والنشيد الوطني، واختتم بتسليم دروع تكريم لبعض قياداة الوزارة ، وشهادات تقدير للمبرزين من ضباط وأفراد مجمع الإصدار الآلي.

حضر حفل التدشين، عدد من مدراء عموم وزارة الداخلية ونوابهم ، وضباط وافراد المجمع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق