أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تشيع الشهيد المجاهد العميد محمد مصطفى ابو بكر المحضار

#الإعلام_الأمني_اليمني
15 صفر  1441هـ
14 اكتوبر 2019م

شيعت وزارة الداخلية – اليوم – في موكب جنائزي مهيب ، الشهيد المجاهد العميد محمد مصطفى ابو بكر المحضار نائب مدير أمن محافظة شبوة، الذي قدم روحه الطاهرة دفاعا عن الدين والوطن ، والكرامة ، في معركة النفس الطويل ضد العدوان الأمريكي السعودي وأدواته ومرتزقته .
وقد أقيمت مراسم التشييع الرسمي بجامع الشهداء في العاصمة صنعاء وحضره عدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية ، يتقدمهم رئيس مصلحة خفر السواحل، ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات ، ومدير عام التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية والشيخ ظيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي ، والدكتور قاسم لبوزة وعدد غفير من زملاء الشهيد ومن مختلف الوحدات الأمنية،وجمع كبيرمن المواطنين .
وقد عبر المشيعون عن حزنهم العميق لرحيل الشهيد والذي بفقدانه خسر الوطن أحد الكوادر الأمنية والمخلصة ، وأشادوا بمناقب الشهيد وصموده وتفانيه وإخلاصه أثناء قيامه بواجباته الأمنية ، أوبعد التحاقه بجبهات العزة والكرامة إلى جانب إخوانه المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية .
وكانت وزارة الداخلية، قد أصدرت بيان نعي ، عبرت فيه عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد وكافة أصدقائه .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق