أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة في ذمران بيريم إب ابتهاجا بعملية نصر من الله وترحيبا بالعائدين

#الإعلام_الأمني_اليمني
13 صفر  1441هـ
12 اكتوبر 2019م

أقيمت في قرية ذمران بمديرية يريم محافظة إب وقفة قبلية مسلحة ابتهاجا ومباركة بعملية نصر من الله في نجران وترحيبا بالعائدين من أبناء المنطقة الذين كانوا في صفوف العدوان .

وعبر المشاركون في الوقفة عن فخرهم واعتزازهم بالإنتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان ورفعت رؤوس احرار اليمن عاليا ، ومنها عملية نصر من الله .
وندد المشاركون في بيان وقفتهم باستمرار ممارسات قوى العدوان الجبانة باحتجاز سفن المشتقات النفطية والغاز ومنعها من دخول البلد بشكل يهدف إلى تعذيب شعب بأكمله . مؤكدين ان العالم الذي لم يحرك ساكنا ازاء هذه الممارسات اللإنسانية الإجرامية بحق هذا الشعب بات بلا ظمير أو أخلاق أمام إغراءات المال السعودي .
ودعا بيان الوقفة من لازالوا يقاتلون في صفوف العدوان من أبناء هذا الشعب إلى العودة لجادة الصواب ولوطنهم الذي يذبح من الوريد إلى الوريد من قبل آل سعود ونهيان .
وشدد المشاركون على أهمية أن يستغل العدوان مبادرة المجلس السياسي الأعلى ويتجاوبوا معها بمسؤولية كونها فرصتهم ربما الأخيرة للخروج من اليمن بماء الوجه قبل أن يصلوا إلى حافة الإنهيار والهزيمة التي باتت اماراتها تلوح في الأفق . مستنكرين جرائم العدوان ومرتزقته في الدريهمي والحصار الذي يفرضها على هذه المنطقة منذ أكثر من عام ونيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى