أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الامن المركزي في العاصمة صنعاء تتفقد المرابطين خلال عيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

زار العقيد حسين علي المهدي رئيس أركان قوات الأمن المركزي أمانة العاصمة ومعه العقيد عبدالفتاح أحمد صبر رئيس العمليات، والعقيد علي عزالدين مدير التوجيه المعنوي، والعقيد أحمد الوصلة مدير الرقابة، والتفتيش عدد من المرابطين من منتسبي قوات الامن المركزي فرع أمانة العاصمة.

حيث شملت الزيارة أفراد وضباط من كتيبة أمن الوحدة وحدة التدخل السريع، ووحدة السيطرة على الشغب، ووحدة حماية الشخصيات، وجميعهم متواجدين لحماية في أراضي جمعية ذي مرمر السكنية بهجرة بني جرموز، بمحافظة صنعاء.

وخلال الزيارة هنأ العقيد المهدي ومرافقوه المرابطين بمناسبة حلول عيد الأضحى  المبارك، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية وقدموا لهم هدايا عيدية رمزية.

وأكد العقيد المهدي حرص قيادة قوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة  على مشاركة المرابطين أفراح العيد وتفقد أحوالهم؛ اعتزازاً وعرفاناً لما يقدمونه من تضحيات وصمود في سبيل الله سبحانه وتعالى وحماية السكينة العامة والحفاظ على أمن واستقرار  الوطن والمواطن.

وأشاد المهدي بما يقدمه رجال الأمن المركزي من مواقف استبسال وتضحيات في سبيل تأمين الناس، وتنفيذ المهام الموكلة إليهم   ودعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود، واليقظة العالية، ومواكبة متطلبات المرحلة.

من جانبه العقيد صبر.. شدد على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية قتالية عالية واستعداد كامل لإفشال مؤامرات ومخططات تحالف العدوان التي يراد تمريرها من خلال الهدنة الإنسانية، مؤكدا أن اليمن ستظل على الدوام مقبرة للغزاة الطامعين، وستبقى طاهرة بإذن الله سبحانه وتعالى من دنس ورجس المحتلين ومرتزقتهم وعملائهم.

من جهته العقيد عزالدين حيا الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المرابطون وحثهم على اليقظة والحس الأمني لمواجهة وإحباط أي مؤامرات تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن .

المرابطون عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي اثرت في رفع معنوياتهم وأكدوا أنهم سيظلون صامدين وثابتين ثبات الجبال الرواسي وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الدينية والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى